إنشاء مدونة بلوجر إحترافية بتحديثات 2017




المدوَّنة موقع إلكتروني يجمع عدد من التدوينات وهي بمثابة مفكرة أو ساحة طرح آراء شخصية.
المدونة تطبيق من تطبيقات شبكة الإنترنت، تكتب فيها التدوينات لنقل الاخبار او التعبير عن الافكار، وهي تعمل من خلال نظام لإدارة المحتوى، وهو في أبسط صوره عبارة عن صفحة وب على شبكة الأنترنت تظهر عليها تدوينات (مدخلات) مؤرخة ومرتبة ترتيبا زمنيا تصاعديا ينشر منها عدد محدد يتحكم فيه مدير أو ناشر المدونة، كما يتضمن النظام آلية لأرشفة المدخلات القديمة، ويكون لكل مداخلة منها مسار دائم لا يتغير منذ لحظة نشرها يمكِّن القارئ من الرجوع إلى تدوينة معينة في وقت لاحق عندما لا تعود متاحة في الصفحة الأولى للمدونة، كما يضمن ثبات الروابط ويحول دون تحللها. 
صناعة و تصميم المدونة بلوجر أو وردبريس من قبل المتخصصين  في هذا المجال أصبح يتطلب تكلفة عالية  
اليوم نأتي إليك بدرس علي هيئة موقع فديو يشرح كيفية تصميم مدونة بقالب بلوجر 2017 ممتاز واحترافي 


تكمن أهمية المدونات في أنها ابسط واسهل طرق تصميم المواقع حيث لا حاجة لتعلم لغة ترميز النص الفائق (HTML). فعند الشروع في انشاء مدونة يتم استخدام منصة ووردبريس و التي هي من أشهر المنصات إستخداما في العالم.

اليكم الدرس
SHARE

Hossam ElDin

Hi. I’m Designer of Blog Magic. I’m CEO/Founder of Micro Tech. I’m Creative Art Director, Web Designer, UI/UX Designer, Interaction Designer, Industrial Designer, Web Developer, Business Enthusiast, StartUp Enthusiast, Speaker, Writer and Photographer. Inspired to make things looks better.

    Blogger Comment
    Facebook Comment

1 التعليقات :